fbpx
الكرة الأوروبية

ليفربول يسعي لضم مهاجم برازيلي يبلغ من العمر 20 عاماً

يستعد ليفربول لرحيل النجم السنغالي “ساديو ماني” جناح الفريق هذا الصيف، والذي من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع الريدز في عام 2023، وقد تم ربطه بالانتقال إلى بايرن ميونيخ من قبل العديد من التقارير الإخبارية.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أنه إذا رحل ماني فأن لديهم عددًا قليلاً من الخيارات مثل روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح ولويس دياز وديوجو جوتا، كما يوجد أيضاً هارفي إليوت وتاكومي مينامينو، بينما جلب النادي فابيو كارفالو من فولهام منذ أسابيع قليلة أيضًا.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يرغب في إضافة مهاجم آخر لمليء الفراغ الذي سيتركه ماني، الذي كان أحد أفضل لاعبيهم في السنوات الأخيرة، منذ وصوله في عام 2016، حيث سجل المهاجم السنغالي 120 هدف في 269 مباراة في جميع المسابقات للنادي بينما قدم 48 تمريرة حاسمة.

وقد تم ربط ليفربول بعدد من اللاعبين، بما في ذلك سيرج جنابري وعثمان ديمبيلي وأرنوت دانجوما، ولكن عين ليفربول وقعت علي اللاعب البرازيلي صاحب الـ 20 عاماً “جواو بيدرو” لاعب نادي واتفورد والذي يريده المدرب يورجن كلوب إلي فريقه، وقد أنضم اللاعب البرازيلي إلي واتفورد قادماً من نادي فلومينينسي البرازيلي في صيف عام 2020، ولعب 74 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 13 هدفًا وخمسة تمرايرات حاسمة.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس الدرع الخيرية

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى