fbpx
الكرة الأوروبية

ليفربول يتطلع إلى ثلاثة أهداف في وسط الملعب بما في ذلك نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول يبحث عن مزيد من تعزيزات خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية بعد تأمين انتقال الأرجنتيني “ماك أليستر” من برايتون، حيث لا يزال مركز خط الوسط يحتاج لترميم بعد موسم 2022/23 الضعيف حيث فشلوا في تأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لشبكة “Fichajes.net” إن كلوب لديه ثلاثة لاعبين علي طاولته وهم “روميو لافيا” لاعب ساوثهامبتون، و”فيدريكو فالفيردي” من ريال مدريد، و”رايان جرافينبيرش” لاعب بايرن ميونيخ، وكان قد رحل أليكس تشامبرلين ونابي كيتا وجيمس ميلنر عن ليفربول وتركوا يورجن كلوب محرومًا من الخيارات.

وأضافت الشبكة أن النجم البلجيكي “روميو لافيا” صاحب الـ 19 عامًا قدم موسم رائع مع ساوثهامبتون على الرغم من هبوطهم إلى دوري الدرجة الأولي، ومع ذلك يواجه الريدز منافسة شديدة على لاعب خط الوسط المدافع البلجيكي مع تشيلسي وأرسنال في السباق.

وبالنسبة إلي الهولندي “رايان جرافينبيرش” لا يزال مستقبله موضوعًا لتكهنات الرحيل بسبب قلة مشاركته في موسم ظهوره الأول مع بايرن ميونيخ، ويعد فريق الميرسيسايد أفضل نادي للتعاقد معه، بينما لايزال النجم الأوروجوياني “فيدريكو فالفيردي” هدفًا يحلم به فريق الريدز بعد أن أحبط ريال مدريد محاولتهم الصيف الماضي.

ليفربول مستعد لضم لاعب خط الوسط الأوروجواياني الذي تم التشكيك في مكانه بتشكيلة أنشيلوتي بعد وصول “جود بيلينجهام”، ولكن قلل فالفيردي مؤخرًا من شائعات الرحيل وأصر على رغبته في الاستمرار بالفوز بالألقاب مع النادي الملكي، كما يوجد لاعبون آخرين علي رادار ليفربول مثل “جابري فيجا” لاعب سيلتا فيغو، و”خيفرين تورام” لاعب نيس.

إقرأ أيضاً.. ليفربول مهتم بالتعاقد مع نجم يوفنتوس لضمه بالميركاتو الحالي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى