fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “موقف راكيتيتش من العرض السعودي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 26 يونيو 2023 الضوء عن نادي الاتفاق السعودي الذي قدم عرضًا إلى اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش من أجل ضمه هذا الصيف، ورغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي، ورحيل كاليبدو كوليبالي لاعب تشيلسي إلى صفوف الهلال السعودي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن رغبة نادي الاتفاق السعودي في ضم اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية من أجل ضمه هذا الصيف مقابل راتب 10 مليون يورو بالموسم وكتبت: “موقف راكيتيتش من العرض السعودي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة والذي ييهتم باللاعب الأوروجواياني “فابريسيو دياز” وكتبت: “تحديد سعر هدف برشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي أرسنال والذي يستعد لتقديم عرض جديد لنادي وست هام، من أجل ضم ديكلان رايس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “أرسنال والعرض الثالث”، كما أهتمت الصحيفة برحيل كاليبدو كوليبالي لاعب تشيلسي إلى صفوف الهلال السعودي وكتبت: “تفاصيل رحيل كوليبالي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان والذي أقترح صفقة تبادلية على ريال مدريد من أجل الموافقة على بيع خدمات كيليان مبابي وكتبت: “صفقة تبادلية بين باريس ومدريد”، وعن رغبة نادي باريس سان جيرمان في الحصول على 10 ملايين يورو من بيع خدمات ماورو إيكاردي هذا الصيف كتبت الصحيفة: “بيع إيكاردي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن عودة الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس إلى التدريبات بعد غياب فترة طويلة وكتبت: “عودة بوجبا للتدريبات”، كما أهتمت الصحيفة بوكيل اللاعب فيديريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس والذي كشف حقيقة الشروط التي طلبها اللاعب الإيطالي من أجل تجديد عقده مع الفريق وكتبت: “مستقبل كييزا”.

إقرأ أيضًا.. الأهلي السعودي يتوصل إلي إتفاق نهائي لضم “فيرمينو”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى