fbpx
الكرة الإسبانية

ملخص أخر أخبار ريال مدريد اليوم.. الرقم9 الشاغر يثير حماسة تاجماهير


كورة اونلاين ــ يقدم لكم موقع “كورة اونلاين” ملخص آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق 26/6/2023.

هاري كين أم كيليان مبابي..الرقم9 الشاغر يثير حماسة جماهير ريال مدريد

التفاصيل من هنا

مودريتش يتمسك بموقفه تجاه ريال مدريد

لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

كورة اونلاين- يتمسك النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، بالبقاء في قلعة الميرنجي لمدة موسم واحد إضافي على الأقل رغم اهتمام أندية الدوري السعودي بخدماته.

وارتبط اسم مودريتش بخطوة انتقال مُحتملة للدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة، وكانت الأندية السعودية قد نجحت في إبرام صفقات تاريخية مؤخراً أبرزها صفقة الدون كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغيرهما.

التفاصيل من هنا

اختبار جاد ينتظر فينيسيوس مع ريال مدريد

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

كورة اونلاين- ينتظر النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، اختباراً جاداً خلال الموسم الجديد في الدوري الإسباني.

ويكتسب فينيسيوس مزيداً من الخبرات يوماً بعد آخر، وهو الأمر الذي يؤهله للقيام بدورٍ فعال أكثر في تشكيلة ريال مدريد.

التفاصيل من هنا

الاتحاد الفرنسي يحث مبابي على تجاهل ريال مدريد

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

كورة اونلاين- عبر فيليب ديالو، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن أمنيته بأن يبقى كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان وألا يُغادر إلى ريال مدريد.

وارتبط اسم مبابي من جديد بخطوة انتقال مُحتملة لنادي ريال مدريد خلال الأيام الماضية بعد وصول علاقته مع ناديه الباريسي لطريقٍ مسدود.

التفاصيل من هنا

باريس يستخدم سلاحه الأخير لإيقاف انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

كورة اونلاين – نشرت صحيفة سبورت الكتالونية تقريراً مثيراً حول ملف كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والذي يحيط الغموض حول مستقبله مؤخراً، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.

كيليان مبابي أعلن بشكلٍ رسمي أنه لن يفعل خيار التجديد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، مما يعني أن عقده الحالي سينتهي بعد عام واحد فقط، الأمر الذي يفتح باب التكهنات حول رحيله عن النادي هذا الصيف.

التفاصيل من هنا

ميسي تركيا يبتعد عن ريال مدريد ولكن..

ريال مدريد – الدوري الإسباني

كورة اونلاين – يبتعد الجوهرة التركية أردا جولير عن نادي ريال مدريد الإسباني في الوقت الراهن، حسب المعلومات التي أفاد بها الصحفي التركي فولكان ديمير، في الساعات القليلة الماضية.

وانتشر اسم جولير، الذي ينال الشهرة بلقب ميسي تركيا، في الساعات الماضية في مختلف وسائل الاعلام الإسبانية الأوروبية، وربطته تقارير عديدة بالتواجد في مدار ريال مدريد، برشلونة، وحفنة من كبار القارة العجوز.

التفاصيل من هنا

أنباء جديدة تؤكد عودة زيدان إلى ريال مدريد لخلافة أنشيلوتي

زين الدين زيدان – ريال مدريد – الدوري الإسباني

كورة اونلاين – خرجت تقارير صحفية جديدة تؤكد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد للمرة الثالثة، لكن ذلك لن يحدث هذا الصيف، وإنما عقب نهاية الموسم القادم.

وقرر ريال مدريد الإبقاء على كارلو أنشيلوتي حتى نهاية عقده في عام 2024، وهذا يتوافق أيضاً مع موقف المدرب الإيطالي الذي رفض عرضاً مغرياً لتدريب منتخب البرازيل.

التفاصيل من هنا

مبابي يذهب لقضاء إجازته مع نجم ريال مدريد

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

كورة اونلاين – خرج الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في إجازة إلى دولة المغرب، بصحبة بعض اللاعبين الفرنسيين، على رأسهم إدواردو كامافينجا نجم ريال مدريد.

ويحيط الغموض حول مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان في الآونة الأخيرة، وارتبط مجدداً بالانتقال إلى النادي الملكي، ولهذا سلطت وسائل الإعلام الضوء على تواجده مع كامافينجا في المغرب.

التفاصيل من هنا

زيدان يكشف رأيه في انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

زين الدين زيدان – ريال مدريد – الدوري الإسباني

كورة اونلاين – كشف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، رأيه في انتقال لاعب الوسط الإنجليزي، جود بيلينجهام، إلى النادي الملكي في الصيف الحالي، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال زيدان في تصريحات لشبكة ريال فرنسا معلقاً على اختيار بيلينجهام ارتداء القميص رقم 5 الذي كان يخص زيزو في الريال” جود لاعب مهم للغاية، وصفقة للمستقبل، إنه جاهز للعب في ريال مدريد وأتمنى أن يحظى بمسيرة طيبة”.

التفاصيل من هنا

حكيمي يحترق شوقاً بسبب ريال مدريد!

أشرف حكيمي – باريس – الدوري الفرنسي

كورة اونلاين – يحترق النجم المغربي الدولي أشرف حكيمي، ظهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، شوقاً من أجل العودة من جديد إلى فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني، في الفترة المقبلة.

اسم حكيمي ربطه الصحفي الإسباني توماس جونزاليس بالانتقال للعب في الريال مرة أخرى، حيث أفاد بأن اللاعب تسيطر على عقله فكرة العودة من جديد إلى سانتياجو بيرنابيو.

التفاصيل من هنا

ريال مدريد يتعامل مع قضية مبابي بحذر بسبب فينيسيوس

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

كورة اونلاين – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يتعامل مع البرازيلي فينيسيوس جونيور على أنه نجم الفريق الأول في الوقت الراهن، وكل مخططات النادي في سوق الانتقالات ستدور حوله في المستقبل.

ريال مدريد سيعلن تجديد عقد فينيسيوس جونيور خلال الأيام القليلة القادمة، علماً أن الطرفين توصلا إلى اتفاق منذ نهاية العام الماضي، لكن تم تأجيل الإعلان الرسمي حتى مطلع شهر يوليو المقبل، أي بعد انتهاء الموسم الكروي تقويمياً

التفاصيل من هنا

خوسيلو.. الاستثناء الثالث من قاعدة بيريز في ريال مدريد!

فلورنتينو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

كورة اونلاين – رمم نادي ريال مدريد الإسباني خطه الهجومي من خلال التعاقد مع خوسيلو من إسبانيول، في أول رد فعل من إدارة فلورنتينو بيريز على رحيل الفرنسي كريم بنزيما، قبل نهاية عام من عقده مع إدارة اللوس بلانكوس، واتجاهه للعب في الدوري السعودي من بوابة فريق اتحاد جدة.

صحيفة آس الإسبانية تطرقت للحديث عن مفارقة في تعاقد ريال مدريد مع خوسيلو، مشيرةً إلى أن هذه الصفقة هي الاستثناء الثالث للصفقات التي أبرمها فلورنتينو بيريز في حقبته كرئيس لقلعة سانتياجو بيرنابيو.

التفاصيل من هنا

تعرف على الرابط العجيب بين كارفاخال وخوسيلو

التفاصيل من هنا

ريال مدريد يُحدد موعد إغلاق صفقة مبابي

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

كورة اونلاين – أفادت التحديثات الأخيرة القادمة من الصحافة الإسبانية بأن المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي سيكون على موعد مع تغيرات كبيرة بشأن مستقبله خلال الأسبوعين القادمين مع بدء اتصالات ريال مدريد وباريس سان جيرمان بشأن التوقيع معه هذا الصيف.

وفقًا لتوماس جونزاليس مارتين فإن النادي الأبيض بدأ بالفعل اتصالات وقدم عرضً مبدئيًا لبدء المفاوضات مع النادي الفرنسي العاصمي.

التفاصيل من هنا

شاهد أيضًا:

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى