fbpx
الكرة الإنجليزية

نجم مانشستر سيتي يطرق باب الرحيل.. هل يتحرك برشلونة؟


كورة اونلاين – يطرق مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أيمريك لابورت، باب الخروج من النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب المعلومات التي أوردتها شبكة فوت ميركاتو الفرنسية.
وذكرت الشبكة، مساء اليوم الثلاثاء، أن لابورت منفتح على فكرة مغادرة ملعب الاتحاد بمجرد نهاية الموسم الجاري، بعدما تعب المدافع الإسباني من لعب دور المدافع البديل، خاصةً بعدما حدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا بديله، برغبته في التعاقد مع الكرواتي يوشكو جفارديول.
لابورت يرغب في الرحيل عن السيتي
ويتواجد لابورت في صفوف السيتي منذ يناير 2018، لكنه فقد مكانه في التشكيلة بعد وصول الثنائي روبين دياز ومانويل أكانجي، ليشارك اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً في 7 مباريات فقط في الدوري المحلي هذا الموسم.
ويرتبط أيمريك بعقد مع السيتي ينتهي في يونيو 2025، مع العلم أن اسمه تواجد في أجندة برشلونة الإسباني للتعاقد معه لتعويض رحيل جيرارد بيكيه عن النادي، وهو الأمر الذي قد يستغله البارسا للتحرك لجلبه بمجرد نهاية الموسم.
ولن يضع السيتي العراقيل في طريق رحيل لابورت عن النادي، بسبب التفكير في التعاقد مع مدافع لايبزيج الألماني في صفقة ستكون تاريخية، بجعله اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.
 

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى