fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “مولينيو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي ولفرهامبتون، مساء السبت 4 فبراير 2023، في الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو يعاني من سلسلة نتائج سلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قادته للتراجع إلي المركز التاسع بالمسابقة برصيد 29 نقطة، ويستعد الريدز بقادة المدير الفني يورجن كلوب للمباراة بتركيز تام، حيث يسعي الفريق القتال بشراسة من أجل تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم في جدول الترتيب.

وفي الجهه الأخري يأمل فريق ولفرهامبتون في تعويض النتائج السلبية، التي حققها في بعض اللقاءات السابقة له، والتي أسفرت عن تواجده في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة، وكان قد لعب 20 مباراة جمعهما من 4 انتصارات و5 تعادلات و11 هزيمة، وكان أخر خسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3/0.

متى ستقام ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون على قناة (beIN Sports HD 2 Premium) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

 

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح على موعد مع التاريخ المباراة القادمة بالدوري الإنجليزي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى