fbpx
الكرة العربية

تقديم مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

يستقبل ملعب “طنجة” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، مساء السبت 4 فبراير 2023، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2022.

وكان فريق الأهلي المصري قد نجح بقيادة السويسري مارسيل كولر، في تخطي الدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022، بعد أداء مميز وفوز مستحق على حساب فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي بثلاثة أهداف دون مقابل، ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الأمريكي وإقصائه من البطولة من أجل استكمال مشواره في مونديال الأندية بالتأهل لدور نصف النهائي.

بينما يسعي نادي سياتل الأمريكي في إثباب تواجده بالبطولة العالمية من خلال تحقيق نتيجة إيجابية على حساب الأهلي والصعود لدور نصف النهائي لمواجهة الريال، والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد الإسباني هو الفريق الذي سوف يلتقي معه الفريق الفائز من مواجهة فريق الأهلي ضد فريق سياتل ساوندرز الأمريكي وذلك في مواجهة الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

متى ستقام الأهلي وسياتل ساوندرز والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز على قناة (SSC Sports HD 1 ) وسيعلق علي المباراة “حماد العنزي”.

 

إقرأ أيضاً.. كولر يتحدث عن مواجهة سياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى