fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “أراوخو: الموسم القادم سنفوز بالألقاب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 6 مايو الضوء عن تصريحات رونالد أراوخو مدافع برشلونة، وتأهل روما وفينورد لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وتأهل فرانكفورت وجلاسكو رينجرز لنهائي الدوري الأوروبي، ونفي والدة كليان مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات رونالد أراوخو مدافع برشلونة وكتبت: ” أراوخو: الموسم القادم سنفوز بالألقاب“، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل الفرنسي كيليان مبابي وكتبت: ”باريس سان جيرمان يعتقد أن تجديد عقد كيليان مبابي قريب“، كما نشرت الصحيفة عن تفضيل برشلونة التعاقد مع الظهير ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي وكتبت: ”ماركوس ألونسو الخيار رقم 1 بالنسبة لمركز الظهير“.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة عن تصريحات البرازيلي رودريجو مهاجم ريال مدريد وكتبت: ”رودريجو: سانتياجو برنابيو أخذنا على أجنحة“، كما أختمت الصحيفة بـ جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وكتبت: ”إمكانية نهاية الموسم لجيرارد بيكيه“، كما نشرت الصحيفة عن مستقبل كيليان مبابي وكتبت: ”والدة كيليان مبابي تنفي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل أولمبيك مارسيليا سلبيا أمام فينورد وفشله في التأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا يفوت الطريق“، ونشرت الصحيفة أيضاً عن نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: ”آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في إشبيلية“.

صحيفة La Gazzetta del Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة إنتر ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي وكتبت: ”إنتر ميلان من أجل تجاوز ميلان“، كما اهتمت بتأهل روما لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز في إياب نصف النهائي على ليستر سيتي 1/0 وكتبت: ”هدف من أبراهام مورينيو يذهب للنهائي ويواجه فينورد“.

إقرأ أيضاً.. كريم بنزيما يُقاضي سياسي فرنسي.. تعرف علي السبب؟

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى