fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “رافائيل الـ14 ملك الأراضي الترابية“

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 6 يونيو الضوء عن تأهل منتخب ويلز لكأس العالم قطر 2022، ومباريات دوري الأمم الأوروبية وأبرزها تعادل إسبانيا أمام التشيك 2/2، وفوز البرتغال 4/0 علي سويسرا وأخبار سوق الانتقالات، وفوز الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة ”رولان جاروس“ للتنس للمرة الـ14.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تتويج الإسباني رافائيل نادال بلقبه رقم 14 في بطولة رولان جاروس للتنس، وكتبت: ”رافائيل الـ14 ملك الأراضي الترابية”، كما ركزت الصحيفة عن تعادل منتخب إسبانيا 2/2 أمام منتخب التشيك، وكتبت: ”إنييجو مارتيز ينقذ نقطة في الدقيقة 90“، كما أهتمت بتأهل منتخب ويلز لنهائيات كأس العالم بعد الفوز على أوكرانيا 1/0 في نهائي الملحق الأوروبي، وكتبت: ”ويلز تعود لنهائيات كأس العالم بعد مرور 64 عاماً“.

صحيفة Daily Express البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن تأهل منتخب ويلز لنهائيات كأس العالم قطر 2022 علي حساب أوكرانيا وكتبت: “جاريث بيل يحتفل بالفوز الكبير لويلز الذي أنهى 64 عاما من الغياب“، كما نشرت الصحيفة عن المنتخب الإنجليزي وكتبت: ”جاريث ساوثجيت في نداء لإمتياز المشجعين”، كما أهتمت الصحيفة بفوز ​البرتغال 4/0 أمام سويسرا​ مسجلاً رونالدو هدفين.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل منتخب ويلز لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز في نهائي الملحق على أوكرانيا 1/0، وكتبت: ”ويلز سترى قطر“، كما أهتمت الصحيفة بتتويج الإسباني رافائيل نادال ببطولة رولان جاروس للتنس على حساب النرويجي كاسبر رود في النهائي، وكتبت: ”إلى الأبد“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فشل أوكرانيا في التأهل لنهائيات كأس العالم أمام منتخب ويلز، وكتبت: ”أوكرانيا الوداع بالدموع“، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الإيطالي الشاب ويلفريد جنونتو، لاعب زيوريخ السويسري، وكتبت: ”الكل على جنونتو“، كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن تتويج رافائيل نادال ببطولة رولان جاروس للتنس، وكتبت: ”لا يصدق.. أسطورة نادال تتواصل“.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع “إريكسن” مجاناً

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى