fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “جاريث بيل يطير لهوليوود”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 26 يونيو الضوء عن سوق انتقالات اللاعبين، روبرت ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا المرتبطين بالانتقال لبرشلونة، وعثمان ديمبلي وفرانكي دي يونج، واهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح، وانتقال الويلزي جاريث بيل لفريق لوس أنجلوس الأمريكي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إنتقال الويلزي جاريث بيل لفريق لوس أنجلوس الأمريكي، وكتبت: ”جاريث بيل يطير لهوليوود“، وعن حوار مع الحكم الإسباني دو بورجوس كتبت الصحيفة: ”دو بورجوس: من الطبيعي أن يكون لدى كل حكم فريق يفضله“، كما ركزت الصحيفة عن البولندي ليفاندوفسكي، وكتبت: ”سري ليفاندوفسكي: رفض التجديد لكونه يرغب في الرحيل وأعلن رغبته اللعب في إسبانيا”، وعن لاعبي برشلونة ومستقبلهم، وكتبت: ”برشلونة ومانشستر يونايتد قريبان من إغلاق صفقة فرانكي دي يونغ“، و“تشيلسي يقترب من إنهاء التعاقد مع ديمبلي“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

ونشرت الصحيفة البريطانية عن حوارها مع واين روني، المستقيل من تدريب ديربي كاونتي، وكتبت: ”قسم روني“، كما كتبت الصحيفة عن انتقال جاريث بيل نحو فريق لوس أنجلوس في الدوري الأمريكي للمحترفين، وتفضيل تشيلسي التعاقد مع رحيم سترلينغ ومستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، ونشرت الصحيفة عن إهتمام ريال مدريد بالنجم المصري محمد صلاح، وكتبت: ”ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تصريحات النجم الفرنسي كيليان مبابي، وكتبت: ”مبابي: باريس سان جيرمان يجب أن يفوز بدوري أبطال أوروبا“، وعن سوق انتقالات باريس سان جيرمان، وكتبت: ”باريس يراهن على فوفانا وكاتوتو“، كما ركزت الصحيفة على تتويج فريق ليون فيلوريان بلقب الدوري الفرنسي لكرة السلة بعد الفوز في اللقاء الخامس على موناكو، وكتبت: ”بطل التشويق“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رغبة ميلان في التعاقد مع ماركو أسينسيو، وكتبت: ”أسينسيو هدية لمالديني“، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكتبت: ”كريستيانو رونالدو يذهب بعيدا عن مانشستر يونايتد.. معروض على روما وبايرن ميونخ يحاول ضمه“، كما نشرت الصحيفة عن تطورات انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو لإنتر ميلان، ورغبة يوفنتوس في ضم نجم روما “زانيولو”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يرسل تحذيرًا لبرشلونة بشأن أزبيليكويتا

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى