fbpx
الكرة الأوروبية

يورجن كلوب: “لم أُشكك في نزاهة الحكام.. وقد أتعرض للعقوبة بسبب محمد صلاح”

تحدث المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولهام في الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي والتي ستقام غداً الأربعاء.

وقال يورجن كلوب خلال مؤتمره الصحفي عندما تم سؤاله لماذا توجخت إلي الحكم الرابع بعد إحراز جوتا الهدف الرابع: “لم يكن يجب أن يحدث الموقف برمته، الكثير من المشاعر والغضب كانت لدي في تلك اللحظة، لهذا السبب احتفلت بهذه الطريقة، كنت غاضبًا بسبب عدم احتساب مخالفة لمحمد صلاح، بل واحتسبها الحكم على مو، ومن ثم حصلوا على ركلة حرة سجلوا من خلالها الهدف الثالث، ثم سجلنا بعدها بدقيقة لذلك كان يجب أن أكون سعيدًا”.

وأضاف يورجن كلوب: “لم أستطع الاقتراب من الحكم الرابع، شعرت بآلام في عضلاتي، ثم جاء إلي بول تيرني وقال لي “بالنسبة لي يجب أن تُطرد، ولكن بسبب الحكم الرابع ستحصل على الكارت الأصفر”، لكنني تعجبت من ذلك، قلت له البطاقة الحمراء لماذا؟”، وحاولت أن أهدأ ولم أستطع عندما تحدثت للصحافة، قلت أن ما قاله ليس جيدًا. وأعلم تمامًا أنه لا يفعل ذلك عن قصد. وليس لدينا تاريخ سيء معه. لكن رابطة الحُكام يقولون أنني كنت أكذب. وأنا لست كذلك”.

وأكمل كلوب: “بسبب نفس الموقف مع محمد صلاح تعرضت للطرد أمام مانشستر سيتي، ولكن يجب أن أهدأ في المباريات القادمة، وعلي أن أنتظر وأرى ما سيفعلونه، قد أتعرض للعقوبة ويجب أن أنتظر في الوقت الحالي، وهم يعتقدون أنني أشكك في نزاهتهم، لكنني لم أفعل ذلك”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يحتفل بإنجازات “محمد صلاح” خلال 300 مباراة معهم

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى