fbpx
الكرة الأوروبية

ليفربول مستعد لتقديم (100 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً لـ أسينسيو

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول مستعد لتقديم (100 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً لنجم ريال مدريد “ماركو أسينسيو” حيث يتطلعون إلى تعزيز خياراتهم الهجومية.

ووفقاً لصحيفة “AS” الإسبانية أن نادي ميلان يريد التعاقد مع أسينسيو لكنهم غير قادرين على تلبية مطالب اللاعب العالية، حيث يريد نادي ريال مدريد مبلغ لايقل عن (40 مليون يورو) أي حوالي (34.4 مليون جنيه إسترليني) للإسباني الدولي، ومع ذلك فإن بطل الدوري الإيطالي الذي توج مؤخراً لا يستطيع دفع هذا المبلغ، وعلى الأكثر سيكون بمقدوره تقديم (30 مليون يورو) فقط.

وأضافت الصحيفة كما أن ميلان  يتطلعون إلى تقديم راتب لـ أسينسيو بقيمة (75 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع، في حين أن ليفربول قادر على تقديم صفقة مربحة بشكل أكبر مع الإسباني، وأكدت الصحيفة بالفعل أن الريدز قد قدم بالفعل عرضًا للاعب لتوفير راتب يقدر بـ (100 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع أي حوالي (6 مليون يورو) سنويًا.

وأكملت الصحيفة أنه من المتوقع أن يستسلم نادي ميلان في هذا السباق، لأن ليفربول على وشك التغلب عليهم مالياً في أي حرب مزايدة لإتمام الصفقة، بعد أن جعل الريدز داروين نونيز لاعب بنفيكا لاعباً لهم بصفقة عالية التكاليف، وأصبح يورجن كلوب مستعدًا لتعزيز خياراته في خط الوسط في هذا الميركاتو بعد إضافة شابين هما كالفين رامزي وفابيو كارفالو.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يقدم عرضًا غير رسمي للحصول على “رودريجو” نجم ريال مدريد

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى