fbpx
الكرة الأوروبية

سيتعين على ريال مدريد دفع “115 مليون يورو” للتعاقد مع هاري كين

يتطلع ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات المقبلة مع إحتمال رحيل “كريم بنزيما” إلى السعودية، ويراقب مجلس إدارة النادي الملكي النجم الإنجليزي “هاري كين” مهاجم توتنهام.

ووفقًا لصحيفة “AS” الإسبانية فإن ريال مدريد يتعين عليهم دفع مبلغ (115 مليون يورو) مقابل ضم هاري كين إليهم، ومن المعروف أن كريم بنزيما يفكر في الرحيل عن ريال مدريد والانضمام للدوري السعودي بعد تلقيه عرضًا بقيمة (400 مليون يورو)، ونتيجة لذلك قرر مجلس إدارة الملكي البحث عن مهاجم في فترة الانتقالات التالية.

وأضافت الصحيفة أن الإسباني “جوسيلو ماتو” مهاجم إسبانيول والبرازيلي “روبرتو فيرمينو” مهاجم ليفربول على جدول أعمال الفريق الإسباني حيث لن يجدد لاعب إسبانيول عقده وسيغادر الآخر ليفربول، ومع ذلك فإن هاري كين الذي لم يتبقي في عقده سوى عام واحد يريد مغادرة توتنهام هو أيضًا مرشح للانضمام إلى لوس بلانكوس.

وأكملت الصحيفة أن نادي توتنهام سمح لهاري كين بالمغادرة مقابل (115 مليون يورو) واللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في أفضل حالاته ويمكنه البحث عن وجهة جديدة حيث عُرض على تشيلسي ومانشستر سيتي في عام 2021، ويمكن أن ينضم الدولي الإنجليزي إلى ريال مدريد ويغادر ناديه الحالي بسبب نقص الألقاب وعدم اللعب في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يسعي لضم “أسينسيو” من ريال مدريد

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى