fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

يستضيف استاد “لندن الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي وست هام، مساء الأحد 7 مايو 2023، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق وست هام، ويتواجد اليونايتد في المركز الرابع برصيد برصيد 63 نقطة ويريد أن يحافظ على هذا المركز خاصة أن هناك نقطتين فقط تفصله عن صاحب المركز الثالث فريق نيوكاسل وحتى يحافظ على فارق الأربع نقاط بينه وبين ليفربول صاحب المركز الخامس.

وفي الجهه الآخري يحتل نادي وست هام يونايتد المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 34 نقطة، ولا يملك فريق وست هام فرصة سوى تحقيق الانتصار فقط. في ظل موقفه المتأزم الحالي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتواجده ضمن مناطق الخطر.

تقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. الشيخ جاسم بن حمد مستعد للتعاقد مع مبابي إذا أشترى مانشستر يونايتد

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى