fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي برينتفورد، مساء الأربعاء 5 إبريل 2023، في الجولة 25 من مؤجلات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وعينه على الثلاث نقاط كاملة من أجل الحفاظ على المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة أن الفريق يمتلك 50 نقطة، من الفوز في 15 مواجهات، والتعادل في 5، والهزيمة في 7، ويطمح اليونايتد في هذه المباراة تحقيق الفوز من أجل التعمق في المربع الذهبي، ولكن هذا يحتاج منه التحضير الجيد لمحاولة نيل العلامة الكاملة.

وفي الجانب الأخر يسعي نادي برينتفورد في الفوز في هذه الموقعة المهمة من أجل التقدم للأمام والاقتراب من مربع الكبار، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد والتركيز التام لتحقيق مراده وسيبذلون كل جهدهم ليخرجوا بنتيجة إيجابية، ويقع نادي برينتفورد في المركز السابع 43 نقطة.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

إقرأ أيضاً.. إيريك تين هاج يستهدف ثلاثة لاعبين لمواصلة إعادة بناء مانشستر يونايتد

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى