fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “سيلهرست بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي كريستال بالاس، مساء السبت 11 مارس 2023، في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بعد فوزه في المباراة الماضية على فريق نيوكاسل بثنائية نظيفة، ويسعى السيتي لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل الدخول في منافسة مع أرسنال علي صدارة البطولة والمنافسة بقوة على لقب البطولة الذي توج به في الموسم الماضي.

وفي الجهه الأخري يدخل فريق كريستال بالاس هذه المواجهة طمعًا في تحقيق الفوز من أجل محاولة الوصول إلى أحد المراكز العشرة الأولى، ويحتل بالاس المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، ويتطلع الفريق لمحاولة تعديل المسار ووقف إهدار النقاط للعودة إلي العشرة الأوائل.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. ثلاثي مانشستر سيتي على رادار برشلونة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى