fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “سيلهرست بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي كريستال بالاس، مساء السبت 25 فبراير 2023، في الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو في المركز الثامن بالدوري الانجليزي ولديه في رصيده حتى الان 38 نقطة، حيث شارك في 21 مباراة وفاز في 11 مباراة بينما تعادل نادي ليفربول في 5 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ويبحث الريدز في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز للعودة من جديد للطريق الصحيح ومواصلة شحن رصيده من النقاط للتقدم للأمام وتجنب الرجوع للخلف.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر وحصل على 26 نقطة في رصيده حتى الان، ويستعد الفريق لهذه المباراة بتركيز عالي وسيحاول التحضير الجيد في التدريبات لهذه المباراة لدخولها بكل قوة لمحاولة تحقيق الفوز.

متى ستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يحدد جوليان ناجليسمان كبديل محتمل ليورجن كلوب

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى