fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “ملعب أل سادار” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق أوساسونا، مساء السبت 18 فبراير 2023، في الجولة 22 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة بعد أن حصد 48 نقطة من 21 مباراة، ويرغب النادي الملكي في تقليص فارق النقاط بينه وبين متصدر جدول الترتيب برشلونة، من خلال تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من المباراة وعدم التهاون أمام الخصم لنيل مراده بالعودة لنغمة الانتصارات ووقف نزيف النقاط.

وفي الجهه الأخري يستعد أوساسونا لهذا اللقاء الصعب بتركيز تام وبشكل قوي حيث يرغب الفريق في تحقيق الانتصار من أجل حصد النقاط الكاملة للتقدم للأمام وتجنب الرجوع للخلف، ويبحث الفريق في هذه المباراة عن تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم للأمام وتجنب الرجوع للخلف، ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وإلتشي في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وإلتشي على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى