fbpx
الكرة الأوروبية

تقديم مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “ملعب بارك دي برانس” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره بايرن ميونيخ الألماني، مساء الثلاثاء 14 فبراير 2023، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وقد تأهل باريس سان جيرمان إلى هذه المباراة بعد تواجده في وصافة المجموعة الثامنة والأخيرة برصيد 14 نقطة بفارق عدد الأهداف عن بنفيكا صاحب الصدارة، وكان النادي الفرنسي قد تمكن من تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في مباراتين، ويحضر الفريق لهذه المعركة القوية بتركيز تام وبشكل قوي، حيث يرغب في تقديم أداء جيد ليفوز بالمباراة.

وفي الجهه الأخري تمكن بايرن ميونيخ من التربع على صدارة المجموعة الثالثة عقب تحقيقه الفوز في الست لقاءات كاملة، ولم يتعرض للهزيمة أو التعادل نهائيًا حتى هذه اللحظة حصد خلالهم 18 نقطة بفارق ثمانية نقاط عن إنتر ميلان صاحب الوصافة في هذه المجموعة برصيد عشرة نقاط.

وسبق وأن تقابل الفريقان من قبل في 12 مواجهة رسمية، شهدت هذه المواجهات تَمكن الفريق الباريسي من تحقيق الفوز في 6 مواجهات كاملة، مقابل 6 انتصارات أخرى للفريق البافاري. ولم تشهد أي مباراة بينهما حتى الآن أية تعادل سواء كان سلبيًا أو إيجابيًا، حيث ألتقي الفريقان في دوري الأبطال في 11 مباراة، وكانت المباراة الأخيرة ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال وأنتهت بفوز البايرن بنتيجة 3/1.

متى ستقام باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. قائمة باريس سان جيرمان لمواجهه بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى