fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “عمل فني وإلى النهائي” و”الأهلي كان منافس جيد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 9 فبراير الضوء عن تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية بالفوز على الأهلي، ومستقبل سيرجيو بوسكيتس في برشلونة، وإقصاء باريس سان جيرمان من كأس فرنسا أمام مارسيليا، وتعادل مانشستر يونايتد أمام ليدز يونايتد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلي 4/1 في نصف النهائي وكتبت: “عمل فني وإلى النهائي” و”الأهلي كان منافس جيد”، وعن مستقبل سيرجيو بوسكيتس في برشلونة كتبت الصحيفة: “عرض أمام بوسكيتس”، كما اهتمت الصحيفة بحوارها مع زوجة داني ألفيس السابقة وكتبت: “لم يكن ألفيس يفعل شيئًا كهذا، فقد عرفته منذ 22 عامًا ولن يكون قادرًا على إهانة المرأة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل مانشستر يونايتد 2/2 أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي  وكتبت: “هذا جيد جادون سانشو، البديل السوبر ساعد مانشستر يونايتد في العودة”، كما اهتمت الصحيفة بتأهل فولهام للدور القادم من كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على سندرلاند 3/2 في مباراة إعادة.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إقصاء باريس سان جيرمان من كأس فرنسا بعد الهزيمة أمام أولمبيك مارسيليا 2/1 وكتبت: “قوي جدا”، وعن تأهل نانت وأولمبيك ليون بضربات الترجيح كتبت الصحيفة: “نانت وأولمبيك ليون يرتعشان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نجم ميلان البلجيكي الشاب شارل دي كيتيلاري وكتبت: “دي كيتيلاري يتخبط في ميلان، خارج اللعب”، كما أهتمت الصحيفة بقضية يوفنتوس ووجود مدعي عام يكره الفريق وكتبت: “ظهور مدعٍي عام ضد يوفنتوس”.

إقرأ أيضًا.. تطورات عرض الملف السعودي اليوناني المصري لإستضافة كأس العالم 2030

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى