fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد يبحث عن الهدف المفقود”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 11 مارس الضوء عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني، وقضية برشلونة ورشوة الحكام وموقف الاتحاد الأوروبي، وتصريحات جوارديولا حول فضيحة مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر، وتطورات تجديد يوفنتوس عقد نجمه الأرجنتيني أنخل دي ماريا

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني وكتبت: “ريال مدريد يبحث عن الهدف المفقود”، وعن قضية برشلونة ورشوة الحكام وموقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كتبت الصحيفة: “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يستطيع معاقبة برشلونة حتى لو لم يكن هناك حكم”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تصريحات بيب جوارديولا حول فضيحة مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر وكتبت: “بيب جوارديولا يتحدث عن ووكر”، وعن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام كتبت الصحيفة: “كونتي دخان مع المشجعين ومع ريتشارليسون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل ليل 3/3 أمام أولمبيك ليون  في الدوري الفرنسي وكتبت: “مجنون تماما”، وعن نجاح عملية البرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان في كاحله الأيمن وذلك بإحدى المستشفيات بالعاصمة القطرية الدوحة كتبت الصحيفة: “جراحة ناجحة لنيمار في الدوحة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن آخر تطورات تجديد يوفنتوس عقد نجمه الأرجنتيني أنخل دي ماريا وكتبت: “يرغب في البقاء، يوفنتوس.. دي ماريا يمكن التعامل معا”، وعن تأييد إيقاف جوزيه مورينيو مدرب روما مباراتين كتبت الصحيفة: “غضب روما من إيقاف مورينيو”، كما اهتمت الصحيفة بخسارة إنتر ميلان أمام سبيزيا 2/1 في الدوري الإيطالي.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن عرض تجديد عقد “بوسكيتس” مع برشلونة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى