fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد يريد توجيه الضربة القاضية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 1 مارس الضوء عن ريال مدريد قبل مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، ومباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين أوساسونا وأتلتيك بلباو، ومباراة اليوم بين أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن ريال مدريد قبل مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة وكتبت: “ريال مدريد يريد توجيه الضربة القاضية”، كما اهتمت الصحيفة بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين أوساسونا وأتلتيك بلباو وكتبت: “نصف نهائي في ملعب السادار بعد مرور 18 عاماً”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تأهل مانشستر سيتي للدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على بريستول سيتي 3/0 وكتبت: “فيل فودين نحو ويمبلي”، وعن مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز كتبت الصحيفة: “لا تخسر أرتيتا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل أولمبيك ليون لنصف نهائي كأس فرنسا بعد الفوز على جرينويل 2/1، وكتبت: “أولمبيك ليون أول قائد”، كما اهتمت الصحيفة بإستقالة نويل لوجريت من رئاسة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وكتبت: “الإستقالة أنجزت”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس على نظيره تورينو برباعية في الدوري الإيطالي، وعنونت: “سعادة يوفنتوس”، قلب النتيجة على تورينو، الديربي للبيانكونيري (4/2).

إقرأ أيضًا.. برشلونة يخطط لخطف نجم أتلتيكو باراناينسي البرازيلي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى