fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “برشلونة المتصدر يحافظ على فارق النقاط”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 13 مارس الضوء عن فوز برشلونة على أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، بيان ريال مدريد بشأن أزمة نيجريرا، وتعادل مانشستر يونايتد سلبياً أمام ساوثهامبتون، وفوز أرسنال على فولهام وتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن فوز برشلونة 1/0 على أتلتيك بلباو ومحافظته على فارق 9 نقاط عن ريال مدريد وكتبت: “المتصدر يحافظ على فارق النقاط”، وعن بيان ريال مدريد بشأن أزمة نيجريرا ودخوله طرفًا في القضية كتبت الصحيفة: “ريال مدريد يدخل في المنافسة وبرشلونة محاصر”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز آأرسنال 3/0 على فولهام وتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “أرتيتا انتزاع 100 انتصار.. ثم أطلق تحذير لخيسوس”، كما أهتمت لصحيفة بتعادل مانشستر يونايتد سلبياً أمام ساوثهامبتون وطرد البرازيلي كاسيميرو.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل أولمبيك مارسيليا 2/2 أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي وكتبت: “قد يدفع ثمنه غاليًا”، كما أهتمت الصحيفة بفوز السلوفيني تادي بوغاتشار متسابق فريق الإمارات بطواف باريس نيس للدراجات الهوائية، وكتبت: “جولة بوجاتشار”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز يوفنتوس 4/2 علي سامبدوريا في الدوري الإيطالي وكتبت: “يوفنتوس يحقق فوزاً مهماً له”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن رافائيل لياو بعد أدائه ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “بيولي يدافع عن لياو”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع نجم تشيلسي المتألق هذا الصيف

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى