fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “الكلاسيكو يستمر في الدوري الإسباني”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 5 مارس الضوء عن مباريات الدوري الإسباني، وعن فوز أتلتيكو مدريد على إشبيلية، ومباراة اليوم بين برشلونة وفالنسيا، وريال بيتيس وريال مدريد، وقمة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وفوز باريس سان جيرمان على نانت بالدوري الفرنسي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباريات الدوري الإسباني، وفوز أتلتيكو مدريد 6/1 على إشبيلية وكتبت: “سيميوني حصل على تكريم”، وكتبت عن صراع القمة بين برشلونة وريال مدريد إذ يواجهان فالنسيا وريال بيتيس: “الكلاسيكو يستمر في الدوري الإسباني”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وكتبت: “ليفربول ضد مانشستر يونايتد: شجار أحمر”، و”انطلق نحو آنفيلد”، وفوز أرسنال تأخره 3/2 أمام بورنموت كتبت الصحيفة: “جنون”، و”احتفل أرتيتا بأكثر اللحظات عاطفية” في مسيرته مع آرسنال، حيث حقق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز عودة “مجنونة” لمنح أحلامهم باللقب دفعة هائلة.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 4/2 على نانت في الدوري الفرنسي ودخول كليان مبابي تاريخ النادي بعد أن أصبح الهداف التاريخي، وكتبت: “ملك حديقة الأمراء”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خسارة ميلان 2/1 أمام فيورنتنيا في الدوري الإيطالي وكتبت: “ميلان يسقط من جديد”، وعن للاعب الفرنسي أدريان رابيو وطريقه لمغادرة يوفنتوس حيث يراقب مانشستر سيتي الإنجليزي الموقف عن كثب كتبت الصحيفة: “مانشستر سيتي يراقب رابيو”.

إقرأ أيضًا.. خطة إنتر ميلان للتعاقد مع كيسي من برشلونة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى