fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “موعد تجديد عقد مودريتش”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 24 يونيو 2023 الضوء عن موعد تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد، ويوفنتوس يحدد سعر بيع كييزا، والحارس أونانا يقترب من مانشستر يونايتد، والنصر السعودي يسعي للتعاقد مع  بروزوفيتش.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن موعد تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش خلال الفترة القادمة وكتبت: “موعد تجديد عقد مودريتش”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان على أداء كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وكتبت: “زيدان يتمني فوز مبابي بالكرة الذهبية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إقتراب نادي مانشستر يونايتد من خطوته الرسمية الأولى من أجل ضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا لاعب فريق إنتر ميلان وكتبت: “أونانا على بعد خطوة من مانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد وأيضاً وتحدثت عن العرض الثالث والاخير بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم ماسون ماونت وكتبت: “اليونايتد يهدد بالانسحاب من صفقة ماونت”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن الإتفاق الذي تم بين إدارتي باريس سان جيرمان وريال مدريد برحيل نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي وكتبت: “ربع مليار لمبابي”، كما أهتمت الصحيفة باقترب المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونيخ، من ترك النادي البافاري والرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان وكتبت: “هيرنانديز في الطريق لباريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي حدد سعر بيع فيديريكو كييزا في ظل ارتباط اسمه بالرحيل بسوق الانتقالات الصيفية الجارية وكتبت: “يوفنتوس يحدد سعر كييزا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي النصر السعودي الذي دخل في المنافسة على ضم مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان وكتبت: “النصر يفاوض بروزوفيتش”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يفكر في منح رقم (7) إلى جارناتشو

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى