fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد يرد على تصرف بنزيما”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023 الضوء عن كريم بنزيما الذي ألغي متابعة حساب نادي ريال مدريد علي “إنستجرام” والريال يرد عليه، وتطورات إنتقال جوندوجان إلي برشلونة، وإقتراب مانشستر يونايتد من تجديد عقد ماركوس راشفورد، وتطورات مستقبل كييزا مع يوفنتوس.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن كريم بنزيما الذي ألغي متابعة حساب نادي ريال مدريد  علي “إنستجرام” والريال يلغي متابعته هو الآخر وكتبت: “ريال مدريد يرد على تصرف بنزيما”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الألماني إلكاي جندوجان الذي ألمح إلى احتمالية انتقاله إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي وكتبت: “جوندوجان وبرشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إقتراب نادي مانشستر يونايتد من إعلان تجديد عقد اللاعب ماركوس راشفورد وكتبت: “عقد راشفورد الجديد”، كما أهتمت الصحيفة بسعي فريقي روما وباير ليفركوزن لضم السويسري جرانيت تشاكا في الميركاتو الصيفي وكتبت: “مستقبل تشاكا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن استفاقة الحارس الإسباني سيرجيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان، من الغيبوبة التي أصابته وكتبت: “استفاقة حارس باريس”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي الشباب السعودي بالمدرب كريستوف جالتيير مدرب باريس وكتبت: “مدرب باريس قريب من السعودية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل فيديريكو كييزا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الذي يبدو غامضًا وكتبت: “مستقبل غامض لكييزا”، كما أهتمت الصحيفة بتجديد عقد برايان كريستانتي لاعب نادي روما حتى صيف 2027 وكتبت: “روما يجدد عقد كريستانتي”.

إقرأ أيضًا.. جوندوجان عن إحتمال انتقاله إلى برشلونة: “برشلونة مدينة جميلة”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى