fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ألبا يقترب من مجاورة ميسي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 18 يونيو 2023 الضوء عن حيرة إيدين هازارد بين 3 أمور بعد رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، وليفربول يستهدف خمسة لاعبين لضمهم بالميركاتو الصيفي، ومنافسة بين السيتي وتشيلسي للتعاقد مع الكرواتي جفارديول لاعب فريق لايبزيغ.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن اقتراب جوردي ألبا لاعب برشلونة السابق من الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر وكتيت: “ألبا يقترب من مجاورة ميسي”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد السابق حيث انه في حيرة بين 3 أمور بعد رحيله عن ريال مدريد وكتبت: “مستقبل هازارد”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن دخول مانشستر سيتي وتشيلسي في منافسة من أجل ضم المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول لاعب فريق لايبزيغ وكتبت: “معركة بين مانشستر سيتي وتشيلسي”، وعن نادي ليفربول الذي يستهدف التعاقد مع خمسة لاعبين من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل كتبت الصحيفة: “أهداف ليفربول الصيفية”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن موقف رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني من بيع خدمات المدافع لوكاس هيرنانديز لنادي باريس سان جيرمان في الصيف وكتبت: “بايرن ميونيخ يرد على عرض باريس”، وعن نادي مارسيليا الذي يبحث عن مدرب جديد في الصيف كتبت الصحيفة: “مدرب مارسيليا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم الإيطالي ستيفان الشعراوي لاعب نادي روما الذي يملك عرض من نادي الاتفاق السعودي وكتبت: “الاتفاق السعودي يسعى لضم شعراوي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب نيكولو باريلا الذي دخلت عدة أندية إنجليزية في خط المفاوضات لضم نجم وسط إنتر ميلان في الصيف الجاري وكتبت: “صراع إنجليزي على باريلا”.

إقرأ أيضًا.. صديق فينسيوس يتعرض للعنصرية في مباراة محاربة العنصرية.. واللاعب يعلق

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى