fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أمرابط قريب من الليجا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 12 يونيو الضوء عن قرب رحيل الدولي المغربي سفيان أمرابط عن ناديه هذا الصيف والتوجه للدوري الإسباني، وأنسو فاتي لايريد الرحيل عن برشلونة، وعن مانشستر يونايتد الذي حدد شرطًا لرحيل مدافعه هاري ماجواير في الصيف، وتعاقد نادي روما مع الجزائري حسام عوار.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قرب رحيل الدولي المغربي سفيان أمرابط عن ناديه هذا الصيف والتوجه للدوري الإسباني وكتبت: “أمرابط قريب من الليجا”، وعن اللاعب أنسو فاتي الذي لايريد الرحيل عن نادي برشلونة كتبت الصحيفة: “فاتي يتحدى برشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي حدد شرطاً لرحيل مدافعه هاري ماجواير في الصيف الجاري وكتبت: “اليونايتد يحدد شرطًا لرحيل ماجواير”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي قدم عرضًا لنادي إنتر ميلان من أجل الحصول على الحارس الكاميروني أونانا وكتبت: “عرض جديد من تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن موعد الظهور الأول للأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي وكتبت: “الظهور الأول لميسي مع ميامي”، وعن تطورات سيرجو ريكو حارس باريس سان جيرمان الفرنسي الذي دخل في غيبوبة جديدة بعد أن تعرض لحادث خلال أجازته وكتبت: “تجدد غيبوبة حارس باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعاقد نادي روما مع اللاعب الجزائري حسام عوار مجانًا وكتبت: “أولى صفقات روما”، وعن نادي ميلان الذي يريد الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي ماركوس تورام هذا الصيف كتبت الصحيفة: “ميلان يخطط لخطف هدف باريس سان جيرمان”.

إقرأ أيضًا.. سيحاول مانشستر سيتي التوقيع مع “جفارديول” في الصيف

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى