fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مانشستر سيتي يصنع التاريخ”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 11 يونيو الضوء عن تمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق ثلاثية تاريخية، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان، وقرار تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بالإستغناء عن الثلاثي أنسو فاتي، وفيران توريس، وفرانك كيسي.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن قرار تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بالإستغناء عن الثلاثي أنسو فاتي، وفيران توريس، وفرانك كيسي وكتبت: “رحيل ثلاثي برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بالأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي يتهم ناديه بأنه لم يفعل كل ما بوسعه لإعادة مواطنه ليونيل ميسي وكتبت: “أجويرو يتهم برشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق ثلاثية تاريخية بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا إثر التفوق على حساب إنتر ميلان بنتيجة 1/0 وكتبت: “مانشستر سيتي يصنع التاريخ”، كما أهتمت الصحيفة بموافقة اللاعب الفرنسي ويليام ساليبا على تجديد عقده مع نادي أرسنال لمدة 4 سنوات وكتبت: “تجديد عقد مدافع أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رغبة باريس سان جيرمان في فتح ملف تجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي حتى 2027 وكتبت: “باريس يريد أن يفسد مخطط ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بالمدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار الذي أصبح قريبًا من الرحيل عن إنتر ميلان والإنضمام إلي باريس سان جيرمان وكتبت: “صفقة باريسية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي الهلال السعودي الذي يحاول إغراء أليجري براتب مالي ضخم وكتبت: “الهلال يُغري أليجري”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي يهتم بلاعب فياريال صامويل تشوكويزي وكتبت: “ميلان يستفسر من فياريال عن تشوكويزي”.

إقرأ أيضًا.. ماذا قال جوارديولا بعد تتويج مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا؟

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى