fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “موعد حفل الكرة الذهبية”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 10 يونيو الضوء عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، وموعد حفل تقديم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، وإهتمام ليفربول ونيوكاسل بنجم يوفنتوس فيديريكو كييزا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إعلان مجلة “فرانس فوتبول” عن موعد حفل تقديم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام وكتبت: “موعد حفل الكرة الذهبية”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد الذي إستعاد فران جارسيا من رايو فاليكانو في الميركاتو الصيفي الحالي وكتبت: “ريال مدريد يستعيد فران جارسيا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان وإستعداد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لخوض مباراته الأهم وكتبت: “حلم جوارديولا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي يهتم بالتعاقد مع موسيس كاسيدو لاعب برايتون ولكنه يواجه منافسة شرسة من عدة أندية آخرى وكتبت: “صفقة تشيلسي مهددة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يضغط علي رحيل لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصيف وكتبت: “باريس يضغط لرحيل نيمار”، كما أهتمت الصحيفة بتقارير رفض زين الدين زيدان فكرة قيادة باريس سان جيرمان في الموسم المقبل وكتبت: “زيدان يرفض باريس مجددًا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان وكتبت: “الفرصة أمام الإنتر”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام ليفربول ونيوكاسل بنجم يوفنتوس فيديريكو كييزا وكتبت: “نيوكاسل ينافس ليفربول لضم نجم يوفنتوس”.

إقرأ أيضًا.. تقديم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى