fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “حلم مدريد بالتعاقد مع مبابي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 2 مايو الضوء عن حلم جمهور ريال مدريد باليوم الذي سيعلن فيه رئيس النادي فلورنتينو بيريز التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وبرشلونة تفتح باب الرحيل للنجم أنسو فاتي، وقمة الجولة بالدوري الإنجليزي بين أرسنال وتشيلسي، ورفض المدرب مورينيو تدريب نادي تشيلسي.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن حلم جمهور ريال مدريد باليوم الذي سيعلن فيه رئيس النادي فلورنتينو بيريز التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وكتبت: “حلم مدريد بالتعاقد مع مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة والذي فتح باب الرحيل للنجم الشاب “أنسو فاتي” وكتبت: “باب الرحيل مفتوح لفاتي”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة الليله بين أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وكتبت: “أرسنال يريد إعادة صدارته”، كما اهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد وصراعه مع جاره السيتي في سباق التعاقد مع اللاعب جود بيلينجهام وكتبت: “سلاح مانشستر يونايتد للتعاقد مع بيلينجهام”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي في العاصمة السعودية الرياض في رحلة سياحية وكتبت: “ميسي في السعودية”، وعن تعرض أشرف حكيمي لاعب باريس لانتقادات واسعة في الفترة الأخيرة، بسبب طرده خلال مباراة فريقه أمام لوريان وكتبت الصحيفة: “انتقادات حكيمي قد تدفعه للرحيل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما عرضا لتدريب فريق تشيلسي بينما ينتظر تحديد مستقبله مع روما وكتبت: “مستقبل مورينيو”، كما أهتمت الصحيفة بنجم نابولي فيكتور أوسيمين وصراع التعاقد معه من الأندية الكبري مثل باريس وبايرن ميونيخ وكتبت: “باريس ينافس بايرن لضم أوسيمين”

إقرأ أيضًا.. تعرف علي مباريات برشلونة خلال شهر “مايو 2023”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى