fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “برشلونة ينتظر عودة ديمبلي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 15 إبريل الضوء عن أهم مبايات اليوم في جميع الدوريات الأوروبية، وتطورات إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة، وأنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد ينهي الجدل حول مستقبله.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة وتطورات رحلة التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها ضد جيرونا يوم 28 يناير الماضي وكتبت: “برشلونة ينتظر عودة ديمبلي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه سيكون متواجدًا على رأس القيادة الفنية للملكي في الموسم المقبل وكتبت: “أنشيلوتي ينهي الجدل حول مستقبله”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي الذي يسعي لبيع يبيع ثمانية لاعبين هذا الصيف في جلسة تصفية ضخمة وكتبت: “تشيلسي يبيع 8 لاعبين في الصيف”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي أعلن رسمياً غياب مدافعه الفرنسي رافاييل فاران لعدة أسابيع بسبب الإصابة وكتبت: “مدة غياب فاران”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعليق المدرب كريستوف جالتير المدير الفني لباريس سان جيرمان، على اتهامه بالعنصرية عندما كان مدربا لنيس وكتبت الصحيفة: “جالتير يرد على اتهامه بالعنصرية”، كما أهتمت الصحيفة بتحركات نادي النصر السعودي لإقناع المدرب زين الدين زيدان بتولي تدريب الفريق وكتبت: “رونالدو يتفاوض مع زيدان لتدريب النصر”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعليق العقوبة الخاصة بغلق جزء من مدرجات ملعب نادي يوفنتوس بسبب الهتافات العنصرية ضد روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان وكتبت: “تعليق عقوبة يوفنتوس”، وعن نادي نابولي الذي سيخسر لاعبين مميزين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ميلان وكتبت: “حيرة سباليتي”.

إقرأ أيضًا.. ميسي يغري برشلونة: “لا أعرف ما هو القادم بالنسبة لي”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى