fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “دون هامش للخطأ”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 18 فبراير الضوء عن مباراة أوساسونا وريال مدريد في الدوري الإسباني، وأخبار نادي برشلونة، والعرض القطري لشراء مانشستر يونايتد، وانسحاب الحكم لي ماسون بعد أخطائه في غرفة تقنية حكم الفيديو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة أوساسونا وريال مدريد في الدوري الإسباني، وكتبت: “دون هامش للخطأ”، وعن أخبار برشلونة كتبت الصحيفة: “اجتماع من أجل كاراسكو وبافارد” و”بيدري يريد اللعب في كلاسيكو الدوري الإسباني” و”لقب الدوري الإسباني أولوية لتشافي” و”جوليان أراوخوا يوقع أخيرًا لبرشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن العرض القطري لشراء مانشستر يونايتد وكتبت: “الشيخ جاسم بن حمد يلتحق بحرب المزايدات على مانشستر يونايتد” و”المشجع الدائم لمانشستر يونايتد: سأعيد مانشستر يونايتد لفترة الأمجاد”، وعن انسحاب الحكم لي ماسون بعد أخطائه في غرفة تقنية حكم الفيديو كتبت الصحيفة: “ماسون يرحل”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن هزيمة أولمبيك ليون 2/1 أمام أوكسير في الدوري الفرنسي، وكتبت: “الانتكاسة”، وعن تصريحات المدرب كريستوف جالتيير المدير الفني لنادي باريس على مشاركة كيليان مبابي أساسيًا في مواجهة ليل كتبت الصحيفة: “جاهزية مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات آنخيل دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس على مستقبله مع السيدة العجوز خاصة وأن عقده سينتهي في شهر يونيو المقبل وكتبت: “مستقبل دي ماريا”، وعن مستقبل ماسيميليانو أليجري مدرب نادي يوفنتوس مُحاطًا بالشكوك في ظل النتائج المُخيبة هذا الموسم كتبت الصحيفة: “أليجري مهدد”.

إقرأ أيضًا.. ساديو ماني يكشف عن أول من أتصل به بعد إصابته

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى