fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ملف التجديد في الريال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 21 يناير الضوء عن عن مستقبل الثنائي ماركو أسينسيو وداني سيبايوس مع ريال مدريد، وتعرض نادي يوفنتوس لضرية قوية من جانب محكمة الاستئناف والتي قررت خصم 15 نقطة، ونادي أرسنال وسعيه لتدعيم صفوفه بسوق الإنتقالات.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل الثنائي ماركو أسينسيو وداني سيبايوس مع ريال مدريد في ظل انتهاء عقودهما رفقة النادي الملكي في الصيف المقبل (2023) وكتبت: “ملف التجديد في الريال”، كما أهتمت الصحيفة عن إنتقال ممفيس ديباي لنادي أتلتيكو مدريد وكتبت: “ديباي الخامس من برشلونة”، كما اهتمت بسجن البرازيلي داني ألفيس، وكتبت: “داني ألفيس في السجن”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد يواجه احتمالية الغياب عن قمة أرسنال والمقرر لها غداً الأحد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “مارسيال مهدد بالغياب عن قمة أرسنال”، وعن نادي أرسنال الذي يعمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي كتبت الصحيفة: “ميركاتو أرسنال”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فشل المفاوضات بين إدارة انتر ميلان ومدافع الفريق السلوفاكي ميلان سكرينيار ويُعد مدافع انتر ميلان أحد أبرز أولويات نادي باريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي وكتبت: “سكرينيار يختار باريس سان جيرمان”، وعن سعى نادي الشباب السعودي للتعاقد مع كارل توكو إكامبي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي كتبت الصحيفة: “الشباب يريد لاعب ليون”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعرض نادي يوفنتوس لضرية قوية من جانب محكمة الاستئناف والتي قررت خصم 15 نقطة من رصيد الفريق بالدوري الإيطالي وكتبت: “كارثة في يوفنتوس”، وعن الإيطالي دانييلي دي روسي الذي أثني كثيرًا على زميله السابق في فريق روما رادجا ناينجولان وأشار إلى أنه يحب أن يكون البلجيكي في فريقه سبال كتبت الصحيفة: “دي روسي يفتح باب سبال أمام ناينجولان”.

إقرأ أيضًا.. بسبب قضايا إنتقالات اللاعبين.. خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى