fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “اختبار ناري لريال مدريد في فياريال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 7 يناير الضوء عن مباراة فياريال وريال مدريد في الدوري الإسباني، ووفاة نجم كرة القدم الإيطالية جيانولوكا فيالي، ومصير فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسيكتس في الدوري الإسباني، وتأهل باريس سان جيرمان للدور المقبل من كأس فرنسا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة فياريال وريال مدريد في الدوري الإسباني وكتبت: “اختبار ناري لريال مدريد في فياريال”، وعن مصير فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسيكتس مع برشلونة كتبت الصحيفة: “فرينكي دي يونج لا يمس، وتشافي يرغب في أن يبقى بوسكيتس سنة أخرى”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر يونايتد 3/1 على إيفرتون في كأس الإتحاد الإنجليزي وكتبت: “اليونايتد يصعد لدور الـ16 من كأس الإتحاد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي والذي يريد التعاقد مع الأرجنتيني الشاب إنزو فيرنانديز وكتبت: “تشيلسي يقود سباق إنزو المجنون”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل باريس سان جيرمان للدور المقبل من كأس فرنسا بعد الفوز على شاتورو 3/1 وكتبت: “باريس سان جيرمان المهمة الجيدة دون الثلاثي”، وأيضًا تأهل بوو على حساب مونبيلييه 2/1 وكتبت: “الضربة الجميلة لبوو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن وفاة النجم الإيطالي السابق جانلوكا فيالي بعد معاناة مع مرض السرطان، وكتبت: “جانلوكا فيالي 1964-2023: الصديق الرائع”، وعن نادي يوفنتوس وتقدمه في الترتيب وكتبت: “حائط يوفنتوس، الدفاع الصعب هزمه هو كنز ماسيميليانو أليجري”.

إقرأ أيضًا.. كارلو أنشيلوتي يجيب على سؤال التعاقد مع “جود بيلينجهام”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى