fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد يُعجل من أجل تشاوميني”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 31 مايو الضوء عن إعلان ليفاندوفسكي نهاية رحلته مع بايرن ميونيخ، وتصريحات ليونيل ميسي حول تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، ومطالبة ليفربول بالاعتذار لسوء معاملة جماهيره في باريس، ولقاء الأرجنتين وإيطاليا على كأس أوروبا أمريكا الجنوبية.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن صراع ريال مدريد على التعاقد نجم موناكو الشاب الفرنسي تشاوميني وكتبت :“ريال مدريد يُعجل من أجل تشاوميني“، كما ركزت الصحيفة عن تصريحات ليونيل ميسي حول فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ لقاء ريال مدريد غيرنا، لم يكن ريال مدريد الأفضل في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا لكنه فاز على الجميع“.

صحيفة THE SUN البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن بيع تشيلسي رسمياً تحت إدارة الملاك الجدد وكتبت: ”ملاك تشيلسي الجدد: نريد التوقيع مع نجوم كبار ونريد أن نجعل جماهيرنا فخورين“، كما ركزت الصحيفة عن نادي ليفربول وأزمة معاملة جماهيره في باريس وكتبت: ”ليفربول يطالب بالاعتذار“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن شغب جماهير نادي سانت إيتيان خلال لقاء السد الفاصل للبقاء في دوري الدرجة الأولى وكتبت: ”بسبب الجماهير سانت إيتيان ستدفع الثمن غالياً“، كما أهتمت الصحيفة برياضة التنس ومواجهة الإسباني رافائيل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش في ربع نهائي بطولة رولان غاروس للتنس وكتبت: ”ليلة العمالقة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة منتخبي إيطاليا والأرجنتين على كأس أوروبا أمريكا الجنوبية وكتبت: ”إيطاليا كأس العالم فقط على الأرجنتين“، كما تحدثت الصحيفة عن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا وكتبت: ”ماروتا: أريد ديبالا“، كما أهتمت الصحيفة عن صعود نادي مونزا ورئيسه بيرلسكوني لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

إقرأ أيضاً.. إنتر ميلان يقدم عرضاً مغرياً للأرجنتيني “باولو ديبالا”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى