fbpx
الكرة الأوروبية

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد يفكر في كأس الـ15”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 30 مايو الضوء عن إحتفالات ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، وغضب ليفربول من سوء معاملة جماهيره في باريس من قبل الشرطة الفرنسية، ورغبة ساديو ماني الرحيل عن ليفربول، وتطورات مستقبل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن احتفالات نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا وقالت في عنوانها: ”الفتاة الجميلة“، و“ريال مدريد يفكر في تحد جديد إلى الخامسة عشرة“، كما أهتمت الصحيفة بصعود ألميريا وبلد الوليد لدوري الدرجة الأولى الإسباني، وكتبت: ”ألميريا وبلد الوليد فريقان من الدرجة الأولى“.

صحيفة Express البريطانية:

ونشرت الصحيفة الإنجليزية عن أحداث نهائي دوري الأبطال ومعاملة مشجعي ليفربول، وكتبت: ”كيلي دالجليش وأندري روبرتسون ينتقدان يويفا والشرطة الفرنسية“، كم أهتمت الصحيفة بصعود نوتنغهام فوريست للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في نهائي الملحق على هيدرسفيلد تاون 1/0، وكتبت: ”فوريست ينهي 23 عاما من الغياب عن الدوري الإنجليزي الممتاز”، كما نشرت الصحيفة عن مصير السنغالي ساديو ماني في ليفربول وقالت: ”ساديو ماني يرغب في الرحيل لكن ليفربول يطالب بـ25 مليون جنيه إسترليني“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن هبوط نادي سانت إيتيان لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته في لقاء الملحق أمام فريق أوكسير وشغب جماهيره، وكتبت: ”الهبوط ثم الفوضى“، كما ركزت الصحيفة عن رياضة التنس وتأهل رافائيل نادال لربع نهائي بطولة رولان غاروس للتنس.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن عودة توتي لروما في منصب إداري، وكتبت: ”توتي يعود للمنزل“، كما ركزت الصحيفة عن قرب إنتقال بول بوجبا إلي يوفنتوس وكتبت: “بوجبا يقترب”، كما أهتمت الصحيفة بتأهل رافائيل نادال لربع نهائي بطولة رولان غاروس للتنس وقالت: ”ضد ديوكوفيتش“.

إقرأ أيضاً.. كريم بنزيما يتوج بجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروبا

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى