fbpx
الكرة الأوروبية

آمال ريال مدريد في “بيلينجهام” ترتفع بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا

ذكرت تقارير صحفية ألمانية إن خروج بوروسيا دورتموند من دوري أبطال أوروبا قد يكون لها عواقب فيما يتعلق بالنجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” حيث لا يزال ريال مدريد يأمل في التعاقد مع نجم دورتموند.

ووفقًا لصحيفة “Bild” الألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند قد خرج من دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الفريق الألماني أمام تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج” وودع البطولة الأوروبية بدور الـ16، ويعد جود بيلينجهام أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق وسيكون أحد اللاعبين الذين سيشعرون بآثار الخروج من البطولة الأوروبية الكبري.

وأضافت الصحيفة إن فرص النادي الألماني في الإبقاء على الإنجليزي تتضاءل أكثر فأكثر خاصة بعد هذه الخسارة، ومن حيث المال لن يحصل دورتموند على مكافأة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم للوصول إلى ربع النهائي، إنه مبلغ كان سيذهب مباشرة لمنح بيلينجهام زيادة في الراتب في عرض التجديد الذي كانوا يعدونه.

علاوة على ذلك لا يشعر مجلس إدارة بوروسيا دورتموند بالإيجابية حيال ذلك، حيث قال “إدين ترزيتش” المدير الفني للفريق بعد المباراة إن المباريات القليلة المقبلة ستكون مهمة وحساسة ونحتاج إلي كل عنصر بالفريق، كما أعترف المدير الرياضي “سيباستيان كيل” قبل المباراة بأنهم سيفعلون كل ما في وسعهم للاحتفاظ بـ بيلينجهام.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يكشف عن شرطه لتجديد عقد “مودريتش”

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى