fbpx
الكرة الدولية

هاري كين يقدم تحديثًا هاماً بشأن مستقبله مع منتخب إنجلترا

كشف تقارير صحفية أن النجم الإنجليزي “هاري كين” مهاجم منتخب إنجلترا أكد أنه “مستعد للقتال مرة أخرى بقميص إنجلترا” بعد فترة صعبة في بطولة أوروبا 2024، وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت له وإهداره لبطولة أخرى مؤلمة، لا يزال كين ملتزمًا بالمنتخب الوطني ونجاحه في المستقبل.

وقال موقع “GOAL” أن هاري كين دخل بطولة أوروبا 2024 وهو يعاني من كدمة، مما أثار مخاوف بشأن لياقته البدنية، ومع ذلك، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خلال البطولة، وعلى الرغم من هذا الإنجاز، فقد تم التشكيك في مساهمته الإجمالية بشكل متكرر، وزعم المنتقدون أن كين الذي يبلغ من العمر الآن 30 عامًا، فشل في تجديد دفاعات المنافسين من خلال البقاء في المقدمة والركض خلف المدافعين.

وشهدت البطولة استبدال كين بأولي واتكينز في كل من نصف النهائي والنهائي، وأثارت هذه التبديلات جدلاً حول مستواه ولياقته البدنية، وانتهت رحلة إنجلترا بهزيمة دراماتيكية 2/1 أمام إسبانيا في النهائي، مما ذكرنا بخسارة كأس الأمم الأوروبية 2021. وكان دور كين وفعاليته في هذه المباريات الحاسمة محل تدقيق شديد، مما أضاف إلى الضغوط عليه.

ورغم الانتقادات إلا أن كين عازم على العودة وإثبات جدارته على المستوى الدولي، حيث لجأ إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن مشاعره ونواياه وقال: “أشعر بالحزن الشديد لعدم تمكننا من تحقيق ما عملنا بجد من أجله، لقد كانت بطولة طويلة وصعبة وأنا فخور جدًا باللاعبين والموظفين الذين وصلوا إلى النهائي، في النهاية لم نتمكن من تحقيق هدفنا وسيتعين علينا التعايش مع ذلك، ولكن كما نفعل دائمًا، سنجمع شتاتنا وننفض الغبار عن أنفسنا ونستعد للقتال مرة أخرى بقميص إنجلترا. شكرًا لجميع المشجعين الذين آمنوا بنا ودعمونا حتى النهاية!”.

ويعد كين بالفعل الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا برصيد 66 هدفًا في 98 مباراة. وبينما يتطلع إلى المستقبل، يأمل في الوصول إلى 100 مباراة دولية، بهدف مواصلة براعته في تسجيل الأهداف في تصفيات دوري الأمم الأوروبية وكأس العالم المقبلة. والتزامه بالمنتخب الوطني لا يتزعزع، وهو يركز على المساهمة في النجاحات المستقبلية.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يريد الاحتفاظ بمهاجمه رغم إهتمام تشيلسي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى