fbpx
ميركاتو

مانشستر يونايتد يصدر بيانًا بعد تأكيد انتقال “ماسون جرينوود” إلى مارسيليا

أكد نادي مانشستر يونايتد أن النجم الإنجليزي “ماسون جرينوود” غادر النادي بشكل نهائي للانضمام إلى نادي مارسيليا الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وفي العام الماضي، اختار يونايتد عدم إعادة دمجه في الفريق الأول، وأرسله بدلاً من ذلك على سبيل الإعارة إلى خيتافي في إسبانيا، وعاد جرينوود إلى ملعب تدريب يونايتد يوم الاثنين الماضي، لكن إدارة النادي أبلغته بأنه لا مستقبل له في أولد ترافورد، وكان لاتسيو مهتمًا أيضًا بخدماته، لكن يُعتقد أن تفضيل جرينوود هو الانتقال إلى فرنسا.

وفي الأسبوع الماضي قدم نادي مارسيليا عرضًا رسميًا يعتقد أنه بقيمة (26 مليون جنيه إسترليني) للاعب الدولي الإنجليزي والذي يتضمن أيضا شرط بيع بنسبة 50%، مما يمنح اليونايتد حصة ضخمة من أي أرباح إذا باعه الجانب الفرنسي في وقت لاحق.

وشارك جرينوود الذي كان يُعتبر في السابق أحد أفضل المواهب الشابة في النادي، لأول مرة مع اليونايتد في عام 2019، وسرعان ما أصبح جزءًا من الفريق الأول، سجل جرينوود 10 أهداف لصالح خيتافي الموسم الماضي، وفي بيان مقتضب أكد اليونايتد فيه رحيله حيث كتب: “نتمنى لماسون كل التوفيق في مسيرته المستقبلية”.

وحظي جرينوود بترحيب حار من جماهير مارسيليا عند وصوله إلى المدينة مساء يوم الأربعاء، لكن النادي تلقى بالفعل ردود فعل عنيفة بسبب هذه الخطوة، وفي الأسبوع الماضي حث رئيس بلدية مارسيليا على إعادة النظر في قراره بالتعاقد مع اللاعب محذراً من أن هذا القرار سيجعل المدينة “مغطاة بالعار”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع “أوجارتي” نجم باريس سان جيرمان

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى