fbpx
الكرة الدولية

الأرجنتين تقدم بشكوى رسمية إلى “فيفا” بسبب أحداث مباراة المغرب

قرر الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إثر الأحداث التي جرت خلال مباراة أمس أمام منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024.

وشهدت المباراة التي استغرقت أكثر من ساعتين، واقعة غير مسبوقة في عالم كرة القدم تم خلالها خروج اللاعبين بعد تسجيل هدف التعادل للأرجنتين في الوقت بدل الضائع نتيجة شغب جماهيري، وتمت العودة لاستئناف المباراة بعد إلغاء الهدف بداعي التسلل، مما أسفر عن فوز المنتخب المغربي بنتيجة (2/1).

هذا الأمر أثار غضب لاعبي الأرجنتين ومدربهم “خافيير ماسكيرانو”، الذي وصف ما حدث بأنه كان بمثابة “السيرك”، وطالب الاتحاد الأرجنتيني “فيفا” باتخاذ إجراءات تنظيمية وفرض عقوبات على المعنيين بالأحداث، كما دعت الأرجنتين لجنة الانضباط للتدخل بشأن هذا الحادث الذي اعتبرته “حادثاً خطيراً”.

وأفاد منظمو دورة الألعاب الأولمبية بأنهم فتحوا تحقيقًا لتحديد أسباب اقتحام عدد من المشجعين لملعب سانت إيتيان أثناء المباراة، وجاء في بيان المنظمون: “تم توقف مباراة كرة القدم بين الأرجنتين والمغرب بسبب دخول عدد محدود من المشجعين الملعب، واستؤنفت المباراة بعد ذلك وانتهت بسلام، ألعاب باريس 2024 تعمل بالتعاون مع الجهات المختصة لفهم الأسباب والظروف المحيطة بهذا الحدث واتخاذ التدابير اللازمة”.

إقرأ أيضاً.. هجوم عنصري من جماهير الأرجنتين على قائد منتخب المغرب أشرف حكيمي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى