fbpx
الكرة الدولية

تقديم مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024

يستقبل ملعب “أليجانت” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرازيل ونظيره منتخب كولومبيا والتي ستقام صباح الأحد 7 يوليو 2024، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

وقد تأهل المنتخب البرازيلي لربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعدما حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق تعادلاً مخيباً للآمال في الجولة الافتتاحية أمام كوستاريكا بنتيجة 0/0، ثم حقق فاز على باراجواي 4/1، قبل أن يتعادل مع كولومبيا 1/1 في سان فرانسيسكو بالجولة الثالثة ويفقد فرصة الصدارة.

وفي الجهة الأخري حسم منتخب أوروجواي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من كوبا أمريكا 2024، برصيد 9 نقاط، حيث استهل مشواره بالفوز على بنما 3-1 ثم حقق انتصارا كاسحا على بوليفيا 5-0، قبل أن يختتم دور المجموعات بالفوز على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف دون مقابل.

متى ستقام مباراة البرازيل وأوروجواي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرازيل وأوروجواي في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرازيل وأوروجواي على قناة (TV Publica HD)، وسيكون التعليق باللغة الأجنبية.

تابع أحداث مباراة البرازيل وأوروجواي لحظة بلحظة

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى