الكرة الدولية

تقديم مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024

[ad_1]

يستقبل ملعب “أليجانت” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرازيل ونظيره منتخب كولومبيا والتي ستقام صباح الأحد 7 يوليو 2024، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

وقد تأهل المنتخب البرازيلي لربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعدما حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق تعادلاً مخيباً للآمال في الجولة الافتتاحية أمام كوستاريكا بنتيجة 0/0، ثم حقق فاز على باراجواي 4/1، قبل أن يتعادل مع كولومبيا 1/1 في سان فرانسيسكو بالجولة الثالثة ويفقد فرصة الصدارة.

وفي الجهة الأخري حسم منتخب أوروجواي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من كوبا أمريكا 2024، برصيد 9 نقاط، حيث استهل مشواره بالفوز على بنما 3-1 ثم حقق انتصارا كاسحا على بوليفيا 5-0، قبل أن يختتم دور المجموعات بالفوز على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف دون مقابل.

متى ستقام مباراة البرازيل وأوروجواي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرازيل وأوروجواي في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرازيل وأوروجواي على قناة (TV Publica HD)، وسيكون التعليق باللغة الأجنبية.

تابع أحداث مباراة البرازيل وأوروجواي لحظة بلحظة

[ad_2]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى