الكرة الدولية

تقديم مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

[ad_1]

يستضيف إستاد “24 سبتمبر” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب غينيا بيساو والتي ستقام مساء الأثنين 10 يونيو 2024، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويدخل منتخب مصر المباراة وهو في صدارة المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط من 3 مباريات حتى الآن حيث فازت مصر أولاً بشكل مقنع على فريق جيبوتي المتواضع بنتيجة 6/0 على أرضها، ثم فازت خارج أرضها على سيراليون بنتيجة 2/0، ثم الجولة الثالثة فازت علي بوركينا فاسو 2/1، مسجلين عشرة أهداف ومستقبلين هدفاً واحداً فقط.

وفي الجانب الأخر منتخب غينيا بيساو الذي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة، محققاً بداية واعدة في التصفيات بخلاف أدائه المتواضع في كأس الأمم الأفريقية مطلع العام فبعد ثلاث هزائم متتالية في البطولة القارية، استعاد “جورتوس” توازنه في تصفيات المونديال، جامعاً خمس نقاط من فوز وتعادلين.

متى ستقام مباراة مصر وغينيا بيساو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر وغينيا بيساو في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو على قناة (SSC Sports 1)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حاتم بطيشة).

تابع أحداث مباراة مصر وغينيا بيساو لحظة بلحظة

[ad_2]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى