fbpx
آخر الأخبارالكرة الإيطالية

ميلان يعزز صدارته.. ويوفينتوس يواصل سلسلته الذهبية

حقق ميلان انتصارا صعبا أمام إمبولي بنتيجة 1-0 السبت 12 مارس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، وقد حمل هدف المباراة الوحيد توقيع المدافع الفرنسي بيير كالولو مع الدقيقة 19.

وعزز ميلان صدارته لجدول ترتيب المسابقة؛ بعد أن أوصل رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني (خاض مباراتين أقل)، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 32 نقطة في المركز الـ13.

يوفينتوس يهزم سامبدوريا بثلاثية في بطولة الدوري الإيطالي


لحساب الجولة نفسها (29)، عاد يوفينتوس من ملعب سامبدوريا “لويجي فيراريس” بانتصار صعب قوامه 1-3، ورفع يوفنتوس رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع على سلم البطولة المحلية، بفارق 7 نقاط فقط عن ميلان المتصدر، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 26 نقطة في المركز الـ16.
 

وافتتح الياباني مايا يوشيدا، لاعب سامبدوريا، باب التسجيل في مرماه بالخطأ عند الدقيقة 23، وأضاف الإسباني ألفارو موراتا الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 34 من علامة الجزاء، قبل أن يقلص الألماني عبد الحميد صابيري الفارق بهدف أول للسامب في الدقيقة 84، لكن موراتا عاد وسجل الثالث لليوفي في الدقيقة 88.

يوفينتوس يواصل سلسلته الذهبية في الدوري الإيطالي

بعد أن انهزم 5 مرات في أول 14 جولة من عمر الموسم الحالي للدوري الإيطالي “كالتشيو”، عاد يوفينتوس من بعيد ليحقق سلسلة مباريات طويلة من دون خسارة في البطولة المحلية “سلسلة ذهبية”، وصلت إلى 15 مباراة متتالية، إذ تعود آخر هزيمة لليوفي في الدوري الإيطالي إلى تاريخ 27 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي 2021 بنتيجة 0-1 أمام أتالانتا.

منذ ذلك التاريخ، لعب يوفينتوس 15 مباراة في الدوري الإيطالي، وحقق الفوز في 9 منها مقابل 6 تعادلات، ليصبح حاليًا على بعد 7 نقاط من صدارة البطولة.

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، تعادل ساسولو خارج ملعبه أمام ساليرينتانا 2-2، ليصل رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ10، بينما رفع ساليرنيتانا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ20 (الأخير).

وتغلب سبيزيا في ميدانه على كالياري 2-0، ليرفع سبيزيا رصيده إلى 29 نقطة في المركز 15، مقابل 25 نقطة لكالياري في المركز الـ17 (الرابع من القاع).

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى