fbpx
الكرة العربية

محمود كهربا يكشف عن تفاصيل مفاوضات بيراميدز للتعاقد معه

تحدث النجم “محمود عبد المنعم كهربا” مهاجم النادي الأهلي عن تفاصيل مفاوضات نادي بيراميدز للتعاقد معه قبل الإنتقال للأهلي وبعد عودته من رحلة الإحتراف.

وقال كهربا في تصريحاته: “عندما عدت من الاحتراف كان هناك كلام من بيراميدز، وممدوح عيد تواصل معي وعمرو بسيوني أيضًا، كنت سأنتقل إلى بيراميدز برقم كبير أكثر من 30 مليون في السنة، وفي اليوم التالي وكيلي قال لي أنه أنهى الأمر مع الأهلي فوافقت فورًا وهذا أحسن شيء فعلته في حياتي”.

وأضاف كهربا: “أنا أسعد شخص في الدنيا حتى لو لم ألعب، لأن عندي نظرة إني سأكون شيء كبير في النادي، لقد ذهبت إلى تركيا ولكن لم تكتمل الصفقة، وانتقلت للبرتغال لنادي صغير، وفي خلال 6 أشهر لم أشعر أنني سأستمر في الاحتراف لأن النادي صغير وقررت أعود إلى مصر، وكان وكيلي أحمد يحيى يتواصل مع أمير توفيق”.

وأكمل كهربا: “لقد طلبت من الزمالك 20 مليون لكني لا أتقاضاهم الأن في الأهلي، لأنني ألعب في الأهلي ولو ببلاش، أنا مجنون أهلي”، وعن علاقته بشيكابالا قال: “كان يتواصل معي عبر سناب شات ولكن أنا مسحت التطبيق، وهو ظن أنني مسحته، وبعدها قام بمسحي من باقي التطبيقات، الآن ليس لي علاقة به، هو في حتة وأنا في حتة”.

إقرا أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إصابة إمام عاشور والشناوي مع الأهلي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى