fbpx
الكرة الأوروبية

مانويل نوير يهاجم بايرن ميونيخ بسبب إقالة مدرب حراس المرمى

هاجم الألماني “مانويل نوير” حارس مرمي بايرن ميونيخ وكسر صمته بسبب قرار النادي البافاري بإقالة “توني تابالوفيتش” مدرب حراس المرمى والشخص الأكثر ثقة لديه داخل النادي.

وقال الحارس مانويل نوير خلال تصريحات صحفية: “تلك الضربة أثرت علي كثيرًا، أخبرني المسؤولون عن النادي بالقرار وكان مفاجئًا وكذلك بالنسبة لتوني أيضًا ولم أفهم على الإطلاق، حقًا لقد أثرت علي، توني دائمًا بالقرب منا ورآه الجميع على هذا النحو لمدة 11 عامًا ونصف العام لم يعمل من أجلي، ولكن لمجموعة كاملة من حراس المرمى والجهاز الفني والنادي، وكنا دائما قادرين على فصل العمل عن الحياة الخاصة”.

وأضاف نوير: “شعرت وكأن قلبي اقتلع، لقد كان أكثر الأشياء سوءًا التي مررت بها خلال مسيرتي المهنية، لقد مر علي الكثير من الأشياء، لكن ما حدث الآن هو على مستوى آخر، وكل شخص في مجموعتنا أنهار، وبدأ الناس في البكاء، وأعتقد أن هذا يقول كل شيء، حراس المرمى هم فريق داخل الفريق، لكن توني كان يحظى بشعبية بين الفريق بأكمله، هذه الإقالة عار على الجميع”.

وعن إصابته قال نوير: “وضعت صورة على مجموعة واتس آب الخاصة بنا واعتذرت عقب الإصابة، كما اتصلت بالمسؤولين واعتذرت وقلت لهم إنني آسف، وكان مجلس الإدارة في حالة صدمة، وفي البداية لا أحد يستطيع أن يقول أي شيء، ربما لهذا السبب كانوا متحفظين معي قليلًا، وأستطيع أن أتفهم ذلك”.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يكشف عن سعر بيع “بافارد” في الإنتقالات الصيفية

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى