fbpx
الكرة الأوروبية

كلمة إبراهيموفيتش التي ساعدت ميلان على الإقتراب من لقب الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دور النجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” نجم ميلان في مساعدة الفريق علي الإقتراب من حسم لقب الدوري الإيطالي بكلماته وليس بقدميه في مباراة يوم الأحد الماضي أمام هيلاس فيرونا.

وقد أقترب كتيبه المدرب “ستيفانو بيولي” من حسم لقب الدوري الإيطالي بالفوز 3/1 علي هيلاس فيرونا بالجولة الماضية وحافظوا على تقدمهم بفارق بنقطتين على إنتر ميلان بالإضافة إلى فارق الأهداف، وهذا يعني أن ميلان يمكنه التعادل في إحدى المباراتين المتبقيتين من الدوري، بشرط أن يفوزوا بالمباراة الأخرى بالطبع.

وقالت شبكة “Sky Sports” الإيطالية بناءً علي تصريح من بيولي واللاعب ساندرو تونالي أن إبراهيموفيتش ألقى كلمة أمام زملائه في غرفة الملابس قبل مباراة هيلاس فيرونا حيث أن الكلمات كان لها تأثير ذهبت مباشرة إلى قلب أولئك الذين نزلوا إلى أرض الملعب.

وقال إبراهيموفيتش أمام زملائه: “إذا أردنا أن يتذكرنا الجماهير، فلدينا ثلاث مباريات، ومن الآن لدينا اثنان (ويعني أن مباراة هيلاس فيرونا منتهية بالنسبة لهم وسيتم الحصول علي الثلاث نقاط)، لذا سيتعين علينا تقديم كل شيء”، وبعد وقت قصير أكد اللاعب تونالي أن إبراهيموفيتش أعطانا الأساس الذي كنا بحاجة إليه للحصول على النقاط الثلاث، وهو الأمر الأهم.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الايطالي

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى