fbpx
الكرة الإنجليزية

كريستيانو رونالدو يجتمع مع السير أليكس فيرغسون.. ما السبب؟

أجرى لاعب مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مناقشات واجتماعات خاصة مع أسطورة التدريب الاسكتلندية، السير أليكس فيرغسون، فيما يتعلق بمستقبل “الدون” في أولد ترافورد، وفقًا لشبكة قنوات “سكاي سبورتس”.

وتأتي هذه الاجتماعات في ظل انتشار عدد من الشائعات حول مغادرة رونالدو مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد فقدان الأمل في الانضمام إلى رباعي المقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، مما يعني عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، أجرى رونالدو هذه الاجتماعات في منزله، وكذلك في منزل فيرغسون، حيث يعيش أسطورتا مانشستر يونايتد بالقرب من بعضهم في شيشاير.

هل يُقنع السير أليكس فيرغسون كريستيانو رونالدو بالبقاء مع مانشستر يونايتد؟

وأحضر فيرغسون رونالدو من سبورتينغ لشبونة إلى مانشستر يونايتد صيف عام 2003 عندما كان اللاعب البرتغالي لا يزال مراهقًا، كما أقنعه المدرب المتقاعد بالانضمام من جديد لليونايتد الصيف الماضي.

وعلى الرغم من بقاء عام واحد في عقد رونالدو مع اليونايتد الذي يمتد لعامين، فليس من المستغرب أنه يرغب في الرحيل؛ بعدما تأكدت عدم مشاركة مانشستر يونايتد الموسم المقبل في دوري الأبطال.

للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. دوري أبطال أوروبا بدون كريستيانو رونالدو إذا بقي في مانشستر يونايتد

لكن حتى الآن، ظل رونالدو صامتًا بشأن مستقبله، لكن من المتوقع بحسب الصحافة الإنجليزية أنه سيغادر أولد ترافورد هذا الصيف، وقد يكون المدرب القادم، الهولندي إريك تن هاغ، قادرًا على إقناع أفضل هداف في مانشستر يونايتد هذا الموسم بالبقاء، وقد يفعل فيرغسون الشيء نفسه أيضًا.

وأحرز رونالدو 23 هدفًا في 36 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، ويُعد الأفضل مع فريقه الذي عانى من موسم كارثي خرج فيه خالي الوفاض من كل البطولات.

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى