fbpx
الكرة العربية

فيتوريا يتحدث عن محمد صلاح وعن الدوري السعودي

تحدث المدرب البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر عن قائد منتخب الفراعنة “محمد صلاح” جناح ليفربول الإنجليزي وعن مواصلة اللعب في أعلى المستويات، وأيضاً تحدث عن الدوري السعودي والتغيير الشامل فيه بإضافة بعض النجوم فيه.

وقال فيتوريا في تصريحاته: “أحياناً يكون اللاعبون نجوماً على أرض الملعب وليس خارجها، لكن صلاح يفعل الأمرين، يؤثر بشدة على زملائه ويتمتع بطاقة إيجابية ومتواضع ومستعد دائما للمساعدة، تحدثت إلى بعض اللاعبين لكنه كان الوحيد المبادر بمراسلتي”.

وأضاف فيتوريا: “سيلعب صلاح في أعلى المستويات لمدة أربع أو خمس سنوات لامتلاكه مهارات غير قابلة للفقد مثل اتخاذ القرار والوعي باللعبة، صلاح محترف رائع، يتطلع للتحسن للمواصلة في أعلى مستوى عن طريق تنظيم النوم والإفطار والتدريب في صالة الألعاب الرياضية. يهتم بأي شيء وكل شيء”.

وقد تحدث فيتوريا عن الدوري السعودي قائلاً: “الكرة السعودية تعيش طفرة بعد انتقال رونالدو للنصر في يناير الماضي، حيث بعد إنتقاله حققت السعودية طفرة كبيرة وتعاقدت مع اللاعبين، العروض ضخمة جدا واللاعبون يفكرون في حياتهم، وأعتقد أن الدوري سيكون قوياً، لكن لدي أيضا بعض الشكوك، أعرف شخصية الناس هناك ويمكن لعقلياتهم أن تتغير سريعا”.

إقرأ أيضاً.. شاهد التدخل العنيف علي “طارق حامد” التي تسبب في إصابة عنيفة في وجهه

لا تذهب دون ترك تقييمك للمقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى